فيلا 7 غرف للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

فلل 7 غرف للبيع فى قطامية كريكس - القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB39397
60,300,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
60,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أهم المراكز العمرانية الحديثة في المنطقة، وتحوي العديد من المشاريع العملاقة التي تمتد على مساحات شاسعة، ولعل من أبرز هذه المشاريع مشروع قطامية كريكس.

يُعد قطامية كريكس من أكبر المشاريع العقارية التي صممت لتلبية احتياجات العائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة وآمنة، حيث يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي على طريق القاهرة السويس، ويمتد على مساحة 555 فدانًا.

تم تصميم المشروع على أسس علمية وفنية متميزة، حيث تتوفر فيه العديد من المميزات الراقية والخدمات الفاخرة، مثل مول تجاري، وحدات سكنية فاخرة، أماكن للعب الأطفال، صالات رياضية، مساحات خضراء وأخرى.

تشمل وحدات السكنية المتاحة في قطامية كريكس شقق عديدة وفيلات كبيرة مجهزة بأحدث التقنيات، وتتضمن الوحدات خصائص فريدة، مثل التصميم العصري، والخصوصية، وتكييف متطور لتوفير الراحة والخصوصية لمقدمي الخدمات والمستفيدين منها.

يشتهر العديد من المشاريع العمرانية في مصر بخطتها الأمنة والمبتكرة، وتؤمن قطامية كريكس بأن السلامة والأمن عاملان مهمان وحرجان في اختيار المكان المناسب، ولذلك يتوفر في المشروع بوابات دخول مراقبة وحراسة، بالإضافة إلى نظام الأمان الحديث والتكنولوجيا المتطورة لضمان الحماية لمستخدمي المشروع.

في النهاية، يعتبر مشروع قطامية كريكس في القاهرة الجديدة أحد المشاريع العقارية المميزة التي تتميز بتقنية وخدمات مبتكرة، حيث يمكن للأسرة العيش في بيئة آمنة ومريحة، والاستمتاع بتجربة العيش الفاخرة في مصر.