قطامية كريكس القاهرة الجديدة شقة 311 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى قطامية كريكس - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB127319
4,354,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,354,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
311 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد قطامية كريكس للمطور العقارى ستار لايت، واحدة من أشهر المشروعات السكنية التى تتوافر فى القاهرة الجديدة فى مصر. وتتميز بأنها منتجع سكنى فاخر يجمع بين الهدوء والتجدد داخل منطقة بعيدة عن الازدحام والضجيج، وتحيط به ساحات خضراء كثيرة و اماكن خدمية متنوعة.

تضم قطامية كريكس العديد من الوحدات السكنية المميزة التى تتيح للعملاء العيش بالرفاهية والراحة فى بيئة آمنة ومحاطة بمرافق الخدمات الترفيهية والتعليمية مثل مناطق الجلوس للأطفال، الملاعب الرياضية وغيرها.

تتميز الشقق بتصميماتها الداخلية العصرية المتميزة، بحيث تم تصميم المساحات الخارجية والداخلية بأسلوب يضمن للسكان الراحة والطمأنينة، الذى يحبه المستثمرين المصريين والعالميين.

المشروع يشمل العديد من الوحدات السكنية بأسعار مختلفة ، فالتأكد من الوحدة المناسبة لميزانيتك أمر ممكن دائمًا. كما يتميز بتوفير عدد من أنماط الوحدات السكنية المخصصة للاستثمار العقاري، حيث يوجد المزيد من تصاميم الشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف نوم ،أماشد الطوابق فيبدأ من الطابق الأرضي وسطح يتراوح بين 400 متر مربع و 700 متر مربع.

وفيما يتعلق بمرافق الخدمات، فإن قطامية كريكس تضم العديد من الخدمات الباحثة عنها كثير من الأسر من بينها العديد من المساحات الخضراء، مراكز التسوق، مسابح، مناطق الألعاب،وغيرها الكثير. بالإضافة إلى مقابلة شركة شرير الفرنسية لتصميم الملاعب الرياضية المتعددة الأغراض.

علاوة على ذلك، يقع المشروع على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي والمطار الموازي، وهو ما يجعله موقعًا ممتازًا للإقامة والاستثمار. ومع ذلك، يتميز الموقع بالهدوء والتجديد، حيث يعيد تصميمه الممتد على مساحة 85 فدانًا نها