شقة جاهزة للاستلام 225 متر للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB101458
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد منطقة القاهرة الجديدة واحدة من أهم المناطق السكنية في مصر، حيث تتميز بالرقي والهدوء والخدمات المتكاملة، ومن بين المشاريع السكنية الحديثة والفاخرة في هذه المنطقة، يبرز كمبوند قطامية كريكس الذي يعد أحد أهم مشروعات شركة قطامية للتطوير العقاري.

يقع كمبوند قطامية كريكس في منطقة القاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الحيوي بجوار منطقة التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يبعد دقائق فقط عن شارع النوادي والميراج سيتي مول.

يتكون كمبوند قطامية كريكس من عدة مراحل، حيث يضم المرحلة الأولى 520 وحدة سكنية، تتميز بتصاميمها الراقية والمتميزة، وتناسب جميع الأذواق والمتطلبات السكنية المختلفة، حيث يتوفر فيها شقق وفيلات بمساحات متنوعة تتراوح من 200 إلى 800 متر مربع.

يتميز كمبوند قطامية كريكس بالعديد من المميزات والخدمات المتكاملة، حيث يضم المشروع العديد من الخدمات الأساسية مثل المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والنوادي الرياضية والحدائق والمنتزهات والمطاعم والكافيهات والمساحات الخضراء المفتوحة.

كما يتوفر داخل كمبوند قطامية كريكس أيضاً العديد من الخدمات الفاخرة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة ونظام الدخول الإلكتروني والمصاعد والجراجات وحمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والساونا والجاكوزي وغرف البخار وغيرها الكثير من الخدمات الفاخرة.

يعد كمبوند قطامية كريكس إحدى أهم المشروعات السكنية الراقية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بالتصاميم الفاخرة والمميزة والخدمات المتكاملة التي تناسب جميع الأذواق والمتطلبات السكنية المختلفة، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل خيار للسكن في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند قطامية كريكس هو الخيار المثالي لك.