منازل مزدوجة 4 غرف للايجار فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB98192
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
373 م2
مساحة المبنى:
296 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Katameya Residence هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والأناقة.

ينتشر المركب على مساحة 300 فدان ويحيط به المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه الهادئة والمناظر الطبيعية الجميلة. ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة.

تتراوح الشقق في Katameya Residence من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الدوبلكس والفيلات مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة. تم تصميم الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء المركزي ، وأنظمة المنازل الذكية ، والإنترنت عالي السرعة.

يوفر المجمع مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب الأذواق المختلفة.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لإقامة Katameya في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. تم تصميم المركب لتقليل تأثيره البيئي إلى الحد الأدنى