قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة فيلا للبيع

فلل 5 غرف للبيع فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB93983
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
573 م2
مساحة المبنى:
557 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تم بناء كمبوند قطامية ريزيدينس في القاهرة الجديدة في مصر كمجمع سكني فاخر. يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من العقارات بما في ذلك الشقق والمنازل الصفوفية والفيلات المنفصلة.
تتراوح الشقق من 1 إلى 3 غرف نوم وتقدم مساحات معيشة واسعة مع تشطيبات حديثة. تحتوي المنازل الصفوفية والفيلات المتصلة على 3 إلى 4 غرف نوم وتوفر حديقة خاصة وموقف سيارات. تتراوح الفيلات المنفصلة من 4 إلى 6 غرف نوم وتحيط بها الخضرة الكثيفة.
تم بناء قطامية ريزيدينس براحة السكان في الاعتبار. يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق ، بما في ذلك حمامات سباحة ومركز لياقة بدنية ونادي ومقهى وملعب للأطفال. كما يقدم الكمبوند خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة.
يعتبر موقع قطامية ريزيدينس مثاليًا لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من وسائل الراحة في المدينة ولكنهم يريدون لا تزال حياة هادئة ومريحة. يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ومركز مدينة القاهرة للتسوق.
بشكل عام ، يعد قطامية ريزيدينس خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في بيئة آمنة ومأمونة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2dcc6-23c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632