منزل مزدوج للبيع فى قطامية ريزيدينس الأهلي للتنمية العقارية

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB88924
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
408 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة في مصر هو عبارة عن مشروع ناجح يتضمن عددا كبيرا من المشاريع التجارية والإقليمية والسكنية المتنوعة التي تشمل المخازن والمطاعم والمحلات التجارية والصالات الترفيهية والفنادق والمحلات السكنية الفاخرة. وهو المشروع الأول من نوعه في مصر بحيث يوفر حلولا متكاملة للتسويق والتسويق الإلكتروني.

يقع المشروع في منطقة حيوية نابضة بالحياة في القاهرة الجديدة، مما يضمن أن يكون هناك حركة كبيرة على مستوى المنطقة. يتضمن المشروع أيضا العديد من المشاريع الإضافية التي تشمل بناء محطة القطار الجديدة والمطار الدولي الجديد والمشاريع الإضافية التي ستعطي المنطقة طابعا جديدا.

ويوفر المشروع العديد من الخدمات التي تشمل تأمين الأمن والخدمات الصحية والتعليمية وخدمات الصحة العامة والخدمات المالية. وأضافة إلى ذلك، يقدم المشروع العديد من الخدمات الترفيهية والثقافية والأنشطة الرياضية والفنية. كما أنه يشمل العديد من المشاريع الإضافية التي ستضمن أن تكون المنطقة أكثر إشاعة وأكثر تنوعا.

ويشكل كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر حلا متكاملا لجميع الحاجيات التي يحتاجها المواطنون المصريون. يعد المشروع مثالا على الإشراف الجيد على المشاريع التي تقوم عليها الحكومة المصرية لتوفير الخدمات المطلوبة للمواطنين.