فلل مفروشة للايجار فى قطامية ريزيدينس Katameya Residence

5 غرف فلل للإيجار فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB81656
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند قطامية ريزيدنس هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة وهادئة مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يمتد الكمبوند على مساحة 300 فدان ويتكون من 1200 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد ، مع مجموعة من الأحجام والتصميمات المتاحة.

الفلل في قطامية ريزيدنس فسيحة وفاخرة بحدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. تم تصميم منازل التاون هاوس لتوفر مساحة معيشة أكثر إحكاما ، مع تصميمات داخلية عصرية وأنيقة. تتوفر الشقق في مجموعة من الأحجام ، من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وتوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والسبا. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل الكمبوند والتي تقدم مجموعة من خيارات تناول الطعام.

المجتمع مسور وآمن ، مع وجود أنظمة أمنية ومراقبة على مدار 24 ساعة. كما يقدم الكمبوند مجموعة من الخدمات منها الصيانة والتدبير المنزلي وخدمات الكونسيرج.

يقع قطامية ريزيدنس في القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المنطقة بالمجتمعات السكنية الراقية والمدارس الدولية ومراكز التسوق. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

في الختام ، قطامية ريزيدنس هو مجتمع سكني فاخر يوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة وهادئة مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد ، مع مجموعة من الأحجام والتصميمات المتاحة. المجتمع مسور وآمن ، مع وجود أنظمة أمن ومراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يجعله مكانًا آمنًا ومضمونًا للاتصال بالمنزل.