فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB80589
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
575 م2
مساحة المبنى:
440 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني رائد يقع في القاهرة الجديدة في مصر. وهو يشتمل على أربعة مشاريع سكنية مختلفة: مدينة ريزيدينس الأولى، ومدينة ريزيدينس الثانية، ومدينة ريزيدينس الثالثة، ومدينة ريزيدينس الرابعة. يضم كل من هذه المشاريع عدد من العقارات السكنية الحديثة، ومجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الخاصة بالسكن. ويضم أيضًا مجموعة متنوعة من المؤسسات التعليمية والصحية والترفيهية للأطفال والكبار.

ويقع كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة في منطقة متكاملة، يشتمل على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية، فضلا عن أنه يضم حديقة الطبيعة الجميلة والمناظر الخلابة التي تضمن للسكان بيئة سليمة ومريحة للحياة. فضلا عن ذلك، يوفر كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة سيارات الأجرة والخدمات الأخرى للمشاركين.

ويشمل كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة أيضًا العديد من المرافق العامة التي تشمل الأنشطة الرياضية والأنشطة الترفيهية، فضلا عن المرافق الخدمية التي تشمل المحلات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية الأخرى. كما يضم المشروع أيضًا مسبحاً وحديقة طبيعية جميلة ومنطقة تجارية متكاملة.

ويستثمر كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة في الخدمات الإضافية التي تتضمن الحماية الأمنية المتكاملة والخدمات المنزلية، والخدمات الطبية الخاصة بالمنطقة، وخدمات الإنترنت السريعة والأجهزة الإلكترونية الحديثة. وهذا المشروع يقوم بتوفير السكن الآمن والمريح للسكان، ويساعدهم على الاستفادة من الخدمات الإضافية التي يقدمها المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ca94-d5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632