محلات للايجار فى قطامية ريزيدينس

محل للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80208
16,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
محلات / للإيجار
السعر الشهرى:
16,000 جنيه مصرى
نوع المحل:
محل بالشارع
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة يعتبر من اكبر المشاريع العقارية في مصر والشرق الأوسط. يشكل الكمبوند الأول من نوعه في المنطقة التي تقع على مساحة حوالي 9 مليون متر مربع من الأراضي الحقلية في الحدود الشرقية للقاهرة. يضم المشروع أكثر من 12.000 وحدة سكنية وأكثر من 8.500 وحدة تجارية، وأشخاص من مختلف الطبقات الاجتماعية والأصناف الحياتية سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المشروع.

يحتوي المشروع على كل ما يحتاجه المواطنون للحياة اليومية الآمنة، مثل المساحات الخضراء والمناطق الخصوصية والمجتمعات المجهزة بأحدث الخدمات الحديثة. يشمل المشروع أيضا المطاعم والمحلات التجارية، والمطاعم والمقاهي والفنادق والمستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية والمرافق الرياضية والسياحية، وغيرها الكثير.

يتميز المشروع بأنه يضم أكثر من 2000 شقة وشقق بأنواعها، بالإضافة إلى بعض المنازل الفردية والحجرية التقليدية. يحتوي المشروع على وسائل النقل الآمنة والسريعة، مما يجعل التنقل في المشروع أسهل وأكثر أمانا. يوفر المشروع أيضا أفضل الخدمات المنزلية والصحية والاجتماعية للمواطنين.

يشكل كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر بمثابة أحد المشاريع الأكبر والأكثر تطورا في المنطقة، وهو مشروع عقاري يضمن تحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع المصري.