فيلا مفروشة 5 غرف للايجار فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للإيجار فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB76737
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر مشروع قطامية ريزيدينس واحدًا من المشاريع السكنية الفاخرة التي تقدمها الشركة المصرية للتنمية العقارية الأهلي في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المشروع بتصميم فريد وحديث يجمع بين الرفاهية والراحة والأمان، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الباحثين عن المنازل الراقية.

يقع قطامية ريزيدينس في موقع استراتيجي داخل منطقة قطامية هايتس، والتي تتميز بإطلالات خلابة على بحيرة التجمع الخامس والجولف كورس، وتتميز أيضًا بالسهولة في الوصول إلى المناطق الأخرى في القاهرة الجديدة. كما يعتبر الموقع آمنًا ومريحًا للسكن حيث يوفر المشروع نظامًا أمنيًا متكاملًا يعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى وجود تشجيع على الحركة والنشاط البدني في ممرات ومسارات المشي والركض.

يتألف المشروع من وحدات سكنية فاخرة تتراوح من شقق فندقية بمساحات مختلفة وحدات سكنية أسرية من 2 إلى 4 غرف نوم، كما يوجد أيضًا شقق بنظام الدوبلكس والبنتهاوس التي تتميز بمساحات واسعة وفريدة من نوعها. تتميز جميع الوحدات بتصميم داخلي حديث ومفتوح الفضاء مع استخدام الألوان الدافئة في الديكور والتصميمات والأثاث.

يعتبر المشروع أيضًا مزودًا بكامل الخدمات الترفيهية والترفيهية المتاحة للسكان، حيث يتوفر نادي رياضي ومنطقة للأطفال وبركة سباحة كبيرة ومناطق للشواء والترفيه والترفيه، وكذلك متاجر ومطاعم ومقاهي وخدمات أمنية وصيانة مدارة بواسطة فريق مؤهل ومدرب.

بالنسبة للمستوى المالي ، يتوفر المشروع على عدة خيارات لتلبية مختلف احتياجات العملاء وميزانياتهم. يتم قبول الدفعات الكاملة والأقساط المرنة على مدار عدة سنوات.

تم تصميم قطامية ريزيدينس لخلق نمط حياة فريد وفاخر وتحقيق الرفاهية، الأمان والراحة. إنه خيار مثالي للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في موقع مريح لتلبية احتياجاتهم السكنية والترفيهية.