فيلا مستقلة مفروشة 5 غرف للايجار فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB72966
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر هو مشروع مستدام يقع في الضفة الغربية من القاهرة. يقع على مساحة نحو 8 كيلومتر مربع، وهو أكثر مشاريع الإسكان المتطورة في العالم. يشكل المشروع جزءاً من المشروع العالمي لقطامية ريزيدينس الذي يشمل القاهرة الجديدة والقاهرة القديمة والجزائر والتونس.

يتميز كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر بأنه يتضمن بيئة حيوية متطورة ومؤثرة. يتضمن المشروع العديد من الخدمات الحيوية التي تشمل الصحة، التعليم، الأمن، والتسويق العقاري. يشمل المشروع أيضا مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال والشباب. كما يتضمن المشروع مجموعة من المؤسسات التجارية المختلفة، والشركات الأخرى التي توفر الخدمات الإضافية.

تتميز كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر بأنه يوفر بيئة آمنة وسليمة للجميع. يقوم المشروع بتوفير الخدمات الحيوية اللازمة للأشخاص الذين يعيشون في المنطقة، ويوفر أيضا بيئة تنموية للشركات. يتميز المشروع بأنه يضم عددا من المنشآت التجارية المختلفة، مثل المطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الخاصة. كما يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الصحة والتعليم والأمن.

يقوم كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر بتوفير بيئة آمنة وسليمة لجميع السكان. يوفر المشروع التحسينات اللازمة لتحسين المستوى الحياتي في المنطقة، ويوفر أيضا المنشآت الإقتصادية اللازمة لتوفير الوظائف للسكان المحليين. يعد كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر بمثابة حلول إسكانية تطورية للشعب المصري.