فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية ريزيدينس

فلل 5 غرف للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB66959
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند قطامية ريزيدينس هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة القاهرة الجديدة بمنطقة قطامية المستقبل. وتمتد مساحتها على مساحة 25 فدانًا من الأراضي الخصبة والخضراء الفاخرة في المدينة. ويشار إلى أن الموقع الجغرافي مهم جدًا، حيث يقع الكمبوند بالقرب من المدارس الدولية والشركات العالمية والمراكز التجارية الكبرى.

يتميز المشروع بعدة أبنية سكنية مصممة بأسلوب حديث وفخم، بكل الخدمات الأساسية والمناظر الرائعة التي تجعل القاطنين يشعرون بالراحة والاسترخاء. يحتوي الكمبوند على 435 وحدة سكنية مختلفة، تتراوح بين الشقق والفيلات الفاخرة، مصممة لتلبية جميع الاحتياجات السكنية والاستثمارية.

ويشمل المشروع العديد من وسائل الراحة والترفيه، التي تشمل نادي صحي مجهز بالكامل، يحتوي على مركز تدريب وصالة جيم مجهزة بالكامل وملعب تنس وحمامات سباحة، بالإضافة إلى حدائق ومساحات خضراء للتنزه والترفيه وملاعب الأطفال. كما يحتوي على مركز تجاري يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة وأماكن الترفيه.

وتعد شركة بيلتمورصاحبة المشروع، من أفضل الشركات التي تعمل في مجال العقارات في مصر، وتضمن جميع مشاريعها الارتفاع في جودة البناء والخدمة الممتازة. يعد قطامية ريزيدينس من بين أحدث مشاريع الشركة في السوق العقارية المصرية، وهو عبارة عن بيئة سكنية آمنة، نظيفة وفي مكان حيث لا تفتقر إلى أي شيء.