منزل مزدوج متشطب 4 غرف ريسيل فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB63433
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
408 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة في مصر هي واحدة من أكبر المناطق السكنية في العالم. وهي منطقة تشمل أكثر من أربعين مدينة وقرية، وتبلغ مساحتها نحو ٤٠٠ كيلومتر مربع. تقع قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة في نهاية الجزء الشمالي من النهر النيل، وتشمل بعض الأجزاء من الجزيرة الصغيرة المحيطة بها، وبعض المناطق القريبة من الحدود الجنوبية من مصر.

تتميز قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة بأنها مدينة عظيمة من الناحية التاريخية، والثقافية، والإقتصادية. فهناك العديد من المعالم التاريخية التي تشجع السياح لزيارتها، مثل متحف الحضارة الأثرية، المتحف المصري الحديث، ومتحف الحضارة الاسلامية، وغيرها من المعالم التاريخية الهامة.

وأضاف إلى ذلك، فإن قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة يوفر أيضا بعض المناطق الخاصة التي تشجع السياح للاستمتاع بالأنشطة الطبيعية، مثل المشي في الحدائق الخضراء، والغوص في البحار، والتزلج على الجليد، والطيران المتحرك، وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، يضم قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة بعض المطاعم الشهيرة والمتاجر والمحلات التجارية التي توفر المنتجات الأصلية المصرية. كما يوفر المنطقة بعض الخدمات الطبية المتقدمة للجميع.

وفي النهاية، فإن قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة هي منطقة رائعة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والطبيعية، والتعرف على التاريخ والثقافة المصرية الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنطقة تحتوي على بعض الخدمات الطبية الرائعة، والمطاعم الشهيرة، والمتاجر والمحلات التجارية التي توفر المنتجات الأصلية المصرية.