منزل مزدوج متشطب ريسيل فى القاهرة الجديدة قطامية ريزيدينس

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB58091
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
408 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر هي مدينة تجمع بين التاريخ القديم والحداثة الحديثة. وتقع في منطقة يسمى الطريق الذهبي المصري، بين القاهرة القديمة والشرق الجديد. وتعتبر من أكثر المدن الحضارية أهمية في تاريخ مصر، وهي محطة للسفر الاقتصادي والثقافي، والاستثمارات العالمية.

تأسست قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر في عام 2008 بمساعدة مجموعة من الشركات الدولية والمصرية. وتوفر المدينة المشاريع الحكومية المتنوعة، والخدمات الطبية والتعليمية المتكاملة. كما توفر المدينة المشاريع الخاصة، والخدمات الإدارية والتجارية المتنوعة، والخدمات الإنسانية والتكنولوجيا الحديثة.

وتقع قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر في المنطقة الشرقية للقاهرة، وتتميز بشكل كبير بمشاريعها الحضارية والإدارية والتجارية. وتشمل المشاريع الحضارية التاريخية المحفوظة، والأبنية الحضارية المختلفة، والمتاحف والمحطات الطبية المتكاملة. كما تشمل المشاريع الإدارية والتجارية المختلفة، والخدمات الإنسانية والتكنولوجيا الحديثة.

ويشهد المنطقة الجديدة أيضا زيادة في عدد السكان، وذلك بسبب الخدمات المتوفرة والمشاريع الحضارية والإدارية والتجارية المتنوعة. وتشكل قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر محطة رئيسية للسفر الاقتصادي والثقافي والاستثمارات العالمية. كما أنها تقدم مشاريع متنوعة تشجع الابتكار والتنمية الإقتصادية والثقافية للمنطقة.