منزل مزدوج للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية ريزيدينس

منازل مزدوجة 4 غرف للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB56184
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
373 م2
مساحة المبنى:
296 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة هي مشروع مصري بقيادة الحكومة الذي يهدف إلى تطوير منطقة القاهرة الجديدة كمنطقة تجارية وسكنية متطورة. يهدف المشروع إلى تحسين الأداء البيئي والأمن والصحة العامة بإضافة خدمات متكاملة للمواطنين.

يهدف المشروع إلى تحسين الأداء البيئي بوضع أنظمة إدارة البيئة تحسن جودة الهواء والمياه والنفايات. كما سيعمل المشروع على تطوير بنية التحتية لتحسين النقل العام والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية.

وسيعمل المشروع على تحسين الأمن بوضع الأنظمة الأمنية اللازمة لحماية المواطنين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. كما سيعمل المشروع على تحسين الصحة العامة بوضع الأنظمة الصحية اللازمة لضمان سلامة المواطنين والمشاريع التجارية.

يهدف المشروع أيضًا إلى توفير خدمات متكاملة للمواطنين لتحسين جودة حياتهم اليومية. وسيتم توفير الخدمات الأساسية التي تشمل التعليم والصحة والإقامة والخدمات الإجتماعية والنفايات والمياه والطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، سيسهم المشروع في تطوير التجارة الصغيرة والمتوسطة الحجم بوضع أنظمة إدارة متكاملة للمشاريع التجارية. كما سيساعد المشروع في تحسين الحياة الإقتصادية للمواطنين من خلال توفير الفرص الإقتصادية والتشغيلية.