فيلا ريسيل فى قطامية ريزيدينس

فلل 4 غرف للبيع فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB54858
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد "قطامية ريزيدينس" من أرقى الأماكن السكنية في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، وتقع في منطقة القطامية على مساحة تبلغ حوالي 300 فدان. وتعتبر هذه المنطقة منطقة رائدة في تطوير العقارات الخاصة، حيث تضم العديد من المشاريع الفارهة التي تلبي احتياجات المستثمرين من الطبقة الراقية.

تضم "قطامية ريزيدينس" شققًا فاخرة ومكاتب تجارية وفنادق 5 نجوم، وهي مصممة بطريقة جميلة وحديثة، مع الحفاظ على الطراز التقليدي الفريد في العمارة المصرية. وتم تصميم المشروع على نحو فريد لجمع كل ما يحتاجه السكان من الاسترخاء والمرح والرفاهية، حيث يتمتع المشروع ببحيرات كبيرة ومساحات خضراء وحدائق جميلة مليئة بالأشجار والنباتات الجميلة.

تتمتع "قطامية ريزيدينس" بالكثير من المميزات والخدمات الراقية، مثل المسابح الخاصة والمساحات الواسعة للترفيه وملاعب الجولف ومراكز اللياقة البدنية والصالات الفاخرة للاجتماعات والمؤتمرات، ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمتاجر، والحدائق العامة والأماكن المفتوحة المزودة بالعديد من الألعاب الترفيهية للأطفال.

إذا كنت تريد العناية بصحتك وراحتك، فلا تقلق، فمشروع "قطامية ريزيدينس" يتميز بمستوى عالٍ من الأمان والخدمات الطبية، حيث توجد مستشفيات وعيادات مزودة بأحدث التقنيات الطبية، ومناطق مخصصة للأطفال وحضانات وروضات الأطفال.

ومن أجل المزيد من الراحة والرفاهية، يتم توفير خدمات النقل في المشروع بالإضافة إلى خدمات الأمن على مدار 24 ساعة، وبالتالي فإن تلك الميزات تجعل من "قطامية ريزيدينس" مكانًا جيدًا للاستثمار، وفي الوقت نفسه مكانًا مثاليًا للعيش لأولئك الذين يرغبون في تحسين نوعية حياتهم وتمتع بالرفاهية والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ac3ed7-c8a1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632