منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB39762
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
408 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر قطامية ريزيدينس من أشهر المجمعات السكنية الفخمة والمتطورة في القاهرة الجديدة بمصر. وتعد هذه المدينة الصغيرة والمتكاملة واحدة من أجمل وأكثر الأماكن جاذبية للنظر في مصر.

تضم قطامية ريزيدينس العديد من الوحدات السكنية الفاخرة ذات التصاميم الحديثة والتجهيزات العالية الجودة، مُصممة لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات السكنية للأفراد والعائلات.

كما يضم هذا الكومباوند مؤسسات خدمية مميزة، مثل مركز تجاري حيث يمكنك العثور على محال تجارية عالمية المستوى ومتاجر الماركات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى مطاعم وصالات سينما ومسابح ونوادي صحية.

يتميز كومباوند قطامية ريزيدينس بموقع سكني مميز، حيث يتمتع بإطلالات بانورامية مدهشة على قطامية جولف كلوب وجزء كبير من القاهرة الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة في جميع أنحاء المجمع لضمان السلامة والأمان لساكني الأحياء.

تتضمن خطط الشركة المطورة لقطامية ريزيدينس الآمنة أيضًا مساحات خضراء كبيرة ومناطق للتنزه، بالإضافة إلى ممرات مختلفة للدراجات والمشي، مما يجعل المجمع مكاناً رائعاً للترفيه والاستجمام.

يمثل قطامية ريزيدينس إحدى أشهر الوجهات السكنية للمهتمين بالعيش بأسلوبٍ فاخر وحياةٍ هادئة في القاهرة الجديدة. وتمتد هذه الحياة الفاخرة إلى الخدمات المتعددة التي توفرها، بما في ذلك المسابح والنوادي الرياضية والمتاجر والمطاعم والمناطق الترفيهية، كل هذه الخدمات والعوامل تجعل من قطامية ريزيدينس المكان الأفضل للاستثمار والتمتع بالحياة في مصر.