فلل للبيع بالتقسيط في قطامية ريزيدينس

4 غرف فلل للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB35632
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

قطامية ريزيدنس هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع الكمبوند في موقع متميز بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومطار القاهرة الدولي وطريق القاهرة الدائري. كما أنه قريب من مراكز التسوق الرئيسية في المدينة والمستشفيات والمرافق الأخرى.

قطامية ريزيدنس هو مجتمع مسور يقدم مجموعة متنوعة من خيارات السكن ، بدءًا من الفلل إلى الشقق. تم تصميم الكمبوند لتوفير بيئة آمنة لسكانه. يتميز بأمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة CCTV ، وبوابة دخول آمنة.

يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من وسائل الراحة من بينها حوض سباحة وجيم وسبا وملعب تنس وملعب كرة سلة وملعب. يوجد أيضًا نادي ومطعم ومقهى. كما يوجد بالكمبوند مركز تسوق وسوبر ماركت وصيدلية.

قطامية ريزيدنس هو مكان رائع للعيش فيه لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما في العالمين - راحة العيش في المدينة وهدوء العيش في مجمع سكني. المجمع مصان جيدًا ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إنه مكان رائع للعيش فيه لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما في العالمين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e8cc-33d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632