قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة الأهلي للتنمية العقارية مصر

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB147247
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يُعد قطامية ريزيدينس في القاهرة الجديدة بمصر إحدى المشاريع العقارية الرائدة التي تم تطويرها من قبل الأهلي للتنمية العقارية. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالراحة والخصوصية.

يقع قطامية ريزيدينس في قلب القاهرة الجديدة بمصر، وهو مجمع سكني حصري يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والمتطور. يضم المجمع وحدات سكنية متنوعة، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات، وتتراوح المساحات بين 120 و 500 متر مربع.

يتميز قطامية ريزيدينس بتصميمه الراقي والفخم، حيث يضم المجمع العديد من المرافق والخدمات الحديثة والمتطورة، مثل حمامات السباحة والجيم والمناطق الخضراء والأماكن العامة للجلوس. كما توفر المنطقة العديد من المرافق الأخرى، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي.

تهدف شركة الأهلي للتنمية العقارية من خلال قطامية ريزيدينس إلى توفير بيئة سكنية فاخرة ومتطورة للسكان في مصر، وتعتبر إحدى المشاريع العقارية الرائدة في البلاد. تعكس هذه المشروعات رؤية الشركة في توفير أفضل الخدمات العقارية والبنية التحتية في مصر، وتحسين جودة الحياة للسكان في البلاد.

بفضل تصميمه الحديث والفريد، يعد قطامية ريزيدينس إضافة قيمة للقاهرة الجديدة في مصر، ويوفر بيئة سكنية فاخرة ومريحة للسكان. وإذا كنت تبحث عن بيئة سكنية حصرية في مصر، فإن قطامية ريزيدينس هو الخيار الأمثل لك، حيث يوفر للسكان الراحة والخصوصية التي يحتاجونها، ويوفر أيضًا جودة حياة ممتازة في موقع استراتيجي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e21c-297.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632