فلل مستقلة 6 غرف للايجار فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB140495
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
408 م2
مساحة المبنى:
450 م2
التأمين:
40000 جنيه مصرى
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
الأرضية:
سيراميك   بورسلين   فينيل  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يعتبر كمبوند قطامية ريزيدينس من أحدث المشاريع العقارية التي قام بها المطور العقاري الأهلي للتنمية العقارية في منطقة القاهرة الجديدة في جمهورية مصر العربية. ويتميز هذا الكمبوند بالتصميم الفريد والمعماري المميز والخدمات الرائعة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند قطامية ريزيدينس بالموقع الرائع الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة، ويبعد بضع دقائق فقط عن العديد من المناطق الحيوية مثل القطامية جولف كورس ومنطقة النوادي. ويتميز الموقع أيضا بالهدوء والراحة والأمان، حيث يتميز الكمبوند بالأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

تتوفر في كمبوند قطامية ريزيدينس شقق سكنية فاخرة تتضمن مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم، وتتراوح المساحات السكنية بين 120 متر مربع و 240 متر مربع. وتتميز الشقق بالتصميم العصري والفاخر والتجهيزات الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان، مثل الأثاث الفاخر والأجهزة الكهربائية الحديثة.

تتمتع كمبوند قطامية ريزيدينس بالعديد من المرافق الرائعة التي تجعل الحياة فيها أكثر راحة وسهولة. وتشمل هذه المرافق المسابح والنوادي الرياضية ومناطق اللعب والحدائق العامة والملاعب الرياضية والعديد من المرافق الأخرى. وتوفر جميع هذه المرافق للسكان العديد من الخيارات للاستمتاع بأوقاتهم وتلبية احتياجاتهم.

يتميز كمبوند قطامية ريزيدينس بالأسعار المعقولة والمناسبة لمختلف الفئات الاجتماعية، حيث تتميز المنطقة بالطلب الكبير على العقارات الفاخرة في القاهرة الجديدة. ويعتبر الاستثمار في شقق قطامية ريزيدينس فرصة رائعة للحصول على عائد ربحي مرتفع.

بشكل عام، يعتبر كمبوند قطامية ريزيدينس من أفضل الخيارات للأفراد الذين يبحثون عن الراحة والفخامة والتمتع بإطلالات خلابة في قلب القاهرة الجديدة.