فيلا مستقلة 6 غرف للايجار فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB140255
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
408 م2
مساحة المبنى:
450 م2
التأمين:
40000 جنيه مصرى
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
الأرضية:
سيراميك   بورسلين   فينيل  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

تقع فيلا مستقلة بـ 6 غرف نوم للإيجار في قطامية ريزيدينس في القاهرة الجديدة، مصر، في منطقة راقية وتضمن الخصوصية والراحة التامة.

تتميز هذه الفيلا بتصميمها الداخلي الحديث والفاخر مع الأثاث والمفروشات الرائعة التي توفر للسكان أعلى مستوى من الراحة والفخامة. تتكون الفيلا من 6 غرف نوم، واسعة ومريحة. كما تتضمن الفيلا 5 حمامات، واسعة ومفروشة ومجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية.

يمتلك السكان فيلا خاصة بهم، مع حديقة خلابة وبركة سباحة خاصة، مما يسمح لهم بالتمتع بالأجواء المريحة والمنعشة. كما تتضمن الفيلا كذلك مناطق جلوس خارجية مغطاة ومختلف المرافق المفيدة مثل صالة ألعاب رياضية ومنطقة للعب الأطفال ومواقف للسيارات.

فيما يتعلق بالموقع، تقع فيلا مستقلة 6 غرف للإيجار في قطامية ريزيدينس في موقع مركزي ومهم في القاهرة الجديدة، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى المراكز التجارية والأماكن الحيوية والخدمات الأخرى. كما تقع الفيلا بالقرب من المدارس والمستشفيات والمنتزهات والمطاعم والمقاهي.

إذا كنت تبحث عن فيلا فاخرة ومريحة لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، فهذا المكان هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. يمكنك الاستمتاع بالأجواء الهادئة وتجربة الفخامة في المنزل، وفي الوقت نفسه الاستمتاع بالمرافق الحديثة والخدمات المميزة التي تقدمها قطامية ريزيدينس والمناطق المحيطة بها.