فيلا ريسيل فى قطامية ريزيدينس الأهلي للتنمية العقارية

4 غرف فلل للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB113465
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Katameya Residence هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع مسور يقدم تجربة معيشة فريدة لسكانها. ينتشر المركب على مساحة 33 فدانًا ويحيط به المساحات الخضراء المورقة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للهروب من صخب المدينة.

يتكون المجمع من 600 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. الفيلات والمنازل واسعة وتأتي مع حدائق خاصة ، في حين توفر الشقق مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تجهيز Katameya Residence بمرافق ووسائل الراحة الحديثة التي تضمن تجربة معيشة مريحة ومريحة لسكانها. يحتوي المركب على نادي يضم صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة. بالنسبة للأطفال ، هناك منطقة لعب مخصصة ومسبح للأطفال.

يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من خيارات الطعام ، مع العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات. يوجد أيضًا سوبر ماركت وصيدلية داخل المجمع ، مما يجعل من السهل على السكان


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9bf98-c56c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632