محل تجاري القاهرة الجديدة, قطامية ريزيدينس محلات للايجار

محل للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105805
16,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
محلات / للإيجار
السعر الشهرى:
16,000 جنيه مصرى
نوع المحل:
محل بالشارع
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

قطامية ريزيدينس هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركب من قبل آل ألي للتطوير العقاري تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والراحة مع لمسة من الأناقة.

يمتد المجمع على مساحة 1.2 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 150 إلى 1000 متر مربع.

الفيلات في القاهرة الجديدة, قطامية ريزيدينس فسيحة وفاخرة ، والتي تضم حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. المنازل الفسيحة أيضًا وتوفر خيارًا أكثر بأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر للمركب. الشقق ، من ناحية أخرى ، تم تصميمها لتلبية احتياجات المهنيين الشباب والأسر الصغيرة.

واحدة من الميزات الفريدة لإقامة قطامية ريزيدينس هي المساحات الخضراء. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، مع أكثر من 80 ٪ من المساحة الكلية المخصصة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. تشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق والبحيرات ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي ،


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-3958ea-6f1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632