فيلا مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية ريزيدينس

4 غرف فلل للبيع أو للإيجار فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB102225
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يتميز كمبوند قطامية ريزيدينس بالأناقة والفخامة، ويعتبر من أفضل مشاريع المطور العقاري الأهلي للتنمية العقارية في القاهرة الجديدة، مصر. ولأن المطور العقاري الأهلي للتنمية العقارية يعتبر واحدًا من أكبر وأشهر مطوري العقارات في مصر، فإنَّ مشروعه الرائع قطامية ريزيدينس ليس بالاستثناء.

بنيت في منطقة راقية وأمنة بالقاهرة الجديدة، يضم كمبوند قطامية ريزيدينس وحدات سكنية فاخرة منها الشقق الفاخرة والفيلات، وتُقدم للمقيمين الكثير من الخدمات المذهلة مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء الجميلة والكثير من المرافق الرياضية.

يتميز كمبوند قطامية ريزيدينس بتصميم فريد من نوعه وهيكل معماري فريد وجريء، ولديه القدرة على إرضاء جميع أنواع الأذواق. فبالإضافة إلى وحدات المعيشة والخدمات المتطورة، تضيف اللمسات النهائية العصرية والتشطيبات المذهلة البهجة والحيوية إلى المشروع.

إذا كنت تبحث عن سكن مع كل الأحتياجات الضرورية والمألوفة التي يمكن أن يحلم بها المرء، فكمبوند قطامية ريزيدينس هو المكان المثالي، حيث يتمتع سكانه بالأمان والأحترام فضلاً عن طابع الحياة الفاخرة.

بصفة عامة، فإنَّ كمبوند قطامية ريزيدينس هو خيار جيد للاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة. يوجد وحدات فاخرة متعددة الأحجام تتناسب مع أي نوع من أنواع الاستثمار العقاري. وبالإضافة إلى ذلك، فإن موقعه المركزي يجعله مكانًا جيدًا للاستثمار العقاري، ويجعله مكاناً مرغوباً لوجوده الحيوي والحيادي المركزي.

وإذا كنت تبحث عن مساحة عيش جديدة، مريحة وحصرية في القاهرة الجديدة، فكمبوند قطامية ريزيدينس هو خيارك الأمثل. ولأنَّ المشروع مبني على أسس رائعة ويقدم الخدمات الفائقة، فإنَّ مكانته المرموقة هي مزيدٌ من الاستقرار والاعتمادية في السوق العقاري.