فلل للبيع بالتقسيط في قطامية ديونز

10 غرف فلل للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

10    7
رقم الإعلان: GB85631
65,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
65,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
2200 م2
مساحة المبنى:
2350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
10
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Golf And Westin Hotel
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند قطامية ديونز القاهرة الجديدة، واحدًا من أفضل المجمعات السكنية في مصر. يقع المشروع على مساحة 910،000 متر مربع، وهو يضم 420 فيلا مع 1،200 شقة سكنية متنوعة المساحة.

يتميز الكمبوند بتصميمه الأنيق والعصري، حيث يستخدم الجرافيت والحجر الطبيعي في واجهات المباني، ويتميز كل مبنى بطراز فريد. يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، بدءًا من حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية، وصالة الألعاب الخارجية والبحيرة الصناعية، إلى المطاعم والمقاهي ومرافق التسوق.

ويعتبر كمبوند قطامية ديونز القاهرة الجديدة، مجتمعًا آمنًا حيث يتم توفير حراسة أمنية على مدار الساعة ونظام مراقبة بالكاميرات لضمان سلامة السكان. بالإضافة إلى ذلك، يتم منح السكان عضوية في نادي الجولف الخاص بالكمبوند، الذي يوفر بطولة للجولف تتضمن 18 حفرة.

يتمتع الكمبوند بموقع ممتاز بالقرب من المطار الدولي، وسط مدينة نصر، وطريق القطامية، وجميعها أهم المواقع والمناطق في القاهرة الجديدة. ويوفر الكمبوند وسائل النقل المختلفة الداخلية مثل الحافلات والمترو الخفيف، وكذلك سهولة الوصول إلى جميع المواقع والمناطق الرئيسية الأخرى في القاهرة.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند قطامية ديونز القاهرة الجديدة، هو مشروع استثماري متكامل يوفر بيئة مريحة ومتكاملة للعيش والاستمتاع بأسلوب حياة فاخر. وهناك شيء واحد بالتأكيد: العيش في هذا الكمبوند سيكون تجربة استثنائية.