شقق مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية ديونز

شقة للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82282
3,500 دولار / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر لدى المدرب الرياضي من الأهمية بمكان ضمان توفير أفضل المرافق والبيئات التدريبية. ولهذا، أود الحديث عن مشروع جديد في القاهرة الجديدة بمصر، وهو "كمبوند قطامية ديونز" الذي تقدمه شركة القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية.

يتكون كمبوند قطامية ديونز من مجموعة رائعة من الفيلات والشقق والتاون هاوس، والتي تم تشييدها وفقًا لأعلى معايير الجودة والتصميم. والأمر الذي يميز هذا المشروع هو موقعه القريب من منتجع قطامية ديونز للجولف الذي يضم واحدة من أصعب وأجمل ملاعب الغولف في المنطقة.

برأي المدربين الرياضيين، تعتبر ملاعب الغولف ليست مجرد خلفية جميلة، بل هي مساحة تدريبية حية يمكن أستخدامها لتحسين الأداء الرياضي. إن لعب الغولف يتطلّب مجموعة متنوعة من المهارات الجسدية والعقلية، بما في ذلك القدرة على التحمّل والتوازن والمرونة والتنسيق، بالإضافة إلى القدرة على التركيز وتصور الطلقة. ومن خلال الممارسة واللعب على الملعب، يمكن للرياضيين تحسين هذه المهارات وبناء ثقتهم.

أحد الفوائد الأساسية لكمبوند قطامية ديونز هو أنه يمنح السكان إمكانية الوصول إلى مرافق الجولف عالمية المستوى في منتجع قطامية ديونز. ويشمل ذلك ملعب الغولف البطولة الذي يتكون من 18 حفرة، ومنطقة تمرين الضرب، وأرضيات الغولف وأكاديمية الغولف الحديثة والجرييرت، والتي يُعَد مدربيها من بين أفضل المدربين المعترف بهم عالميًا.

ولكن الجولف ليس الرياضة الوحيدة التي يقدمها كمبوند قطامية ديونز. فالمشروع يضم مجموعة من المرافق الرياضية الأخرى للرياضيين، بما في ذلك كور الأتنيس والاسكواش، وصالة رياضة مجهزة بالكامل، ومسارات للجري التي توفر مجموعة واسعة من الخيارات لتحسين لياقة الجسم والصحة العامة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند قطامية ديونز في بيئة هادئة وآمنة، مما يسمح للرياضيين بالتركيز بالكامل على تدريبهم وتطويرهم دون تشتيت أي انتباه. وتوفر المنطقة العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الأخرى، مما يجعلها المكان المثالي للرياضيين للعيش والتطور.

إلى جانب ذلك، أنصح بشدة بمشروع كمبوند قطامية ديونز للرياضيين الذين يبحثون عن مشروع فاخر يقدم مرافق جولف عالمية المستوى، بالإضافة إلى بيئة تدريبية والتي توفر الهدوء والأمان، مما يجعلها المكان المثالي للتدريب والعيش.