فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة قطامية ديونز

فلل 8 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

8    6
رقم الإعلان: GB75944
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1240 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند قطامية ديونز في القاهرة الجديدة في مصر أحد أرقى الكمبوندات السكنية في المنطقة، حيث يجمع بين الراحة، الأناقة والأمان الذي يتمنى الجميع. يقع الكمبوند بالقرب من منطقة الخدمات، ويتميز بوجود حدائق مورقة، برك سباحة متعددة ومساحات خضراء واسعة.

تعتبر وحدات السكن في كمبوند قطامية ديونز الفسيحة والمصممة بأسلوب حديث وأنيق، وتتراوح ما بين تجمعات شقق فاخرة وفيلا شرقية وغربية. تم تصميم هذه الوحدات بأغراض متعددة حيث يمكن استخدامها للعيش أو الاستثمار. تتميز الوحدات بالإضافة إلى ذلك بأرضيات باركيه وجدران من الجص ومطابخ مجهزة بالكامل، مما يجعلها مثالية لمن يريدون الإقامة في بيئات مريحة وتتوفر بها جميع وسائل الرفاهية.

يتضمن كمبوند قطامية ديونز العديد من المرافق الاجتماعية التي توفر للمقيمين الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك مكتبة جيدة ومساحات خضراء للمشي والجري. يتمتع الكمبوند أيضاً بمجموعة من الأماكن الترفيهية بما في ذلك مركز للياقة البدنية ونادي رياضي وقاعة للألعاب الرياضية، إضافة إلى ملعب تنس وملعب جولف. يمكن الاستفادة من هذه المرافق بأسعار معقولة، وذلك بهدف تحسين نمط الحياة للمقيمين.

يتميز كمبوند قطامية ديونز في بيئته العمرانية الفريدة، حيث يتميز بأنه جديد ومجهز بأحدث التقنيات الحديثة، ويضم حدائق ومساحات خضراء واسعة ومتنوعة تمنح السكان شعورا بالراحة والجمال الطبيعي. يتميز خصوصاً بالأمن الذي يتوفر في الكمبوند، حيث تتكفل شركة الأمن المسؤولة بحراسة الممتلكات طوال الوقت.

يتمتع كمبوند قطامية ديونز بموقع متميز بالقرب من عدد من المناطق السكنية والتجارية والترفيهية ومطاعم الأطعمة الفاخرة، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى كل من الخدمات عند الحاجة إليها. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى الطرق السريعة الرئيسية والميادين الرئيسية في المدينة، ويسهل الوصول إلى المطار الدولي.

بشكل عام، يعتبر كمبوند قطامية ديونز القاهرة الجديدة مصر مكاناً مثالياً للإقامة والعيش، حيث يضمن الأمن والراحة والرفاهية لعائلتك وأحبائك، ويوفر الفرصة للاستثمار في سوق عقارات متنامية. إنه المثال الذي يحلو للجميع بما يقدمه من الراحة والجمال والأمان، وهو غير قابل للتجاهل بما له من فوائد وإمتيازات.