فلل مستقلة 7 غرف للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

7    8
رقم الإعلان: GB74247
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1500 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
8
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! قطامية ديونز هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من أنواع العقارات ، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس.

تقدم قطامية ديونز مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك ملعب جولف من 27 حفرة صممه لاعب الجولف الأسكتلندي الأسطوري نيك فالدو ، وحمامات السباحة ، والمرافق الرياضية ، ونادي. يوفر المجمع بيئة معيشية هادئة مع مساحات خضراء مورقة وحدائق ذات مناظر طبيعية وبحيرة.

تم تصميم العقارات في القطامية ديونز مع التركيز على الفخامة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل وغرف نوم خاصة. يوفر المجمع فرصًا ممتازة للمعيشة المجتمعية بمحاوره الاجتماعية المختلفة التي تهدف إلى تعزيز التفاعلات البشرية وإنشاء شعور قوي بالمجتمع بين السكان.

يعد موقع القطامية ديونز متميزًا ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب في القاهرة الجديدة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمرافق الصحية وأماكن الترفيه.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن قطامية ديونز في القاهرة الجديدة أو ترغب في الاستفسار عن شراء عقار في الكمبوند ، يمكنك زيارة موقعهم الرسمي على الإنترنت أو التواصل مع فريق المبيعات لمزيد من المعلومات.