شقق 180 متر للايجار فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB70776
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند قطامية ديونز، والذي يقع في القاهرة الجديدة في مصر، هو مجتمع سكني فاخر بشكل فائق بملعب جولف مصمّم للأشخاص الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وراقٍ. يقع الكمبوند في قلب العاصمة المصرية وعلى بعد دقائق من العديد من المدارس المرموقة والمستشفيات ومراكز الأعمال.

يمثل الملعب المركزي للكمبوند ملاعب جولف مميزة وتتميّز بالمناظر الطبيعية الخلابة التي توفر تجربة لعب الجولف المتحدِّية والمُسلية في آنٍ واحد. يتميّز كمبوند قطامية ديونز أيضًا بأنه يستخدم الطاقة المتجددة، ويسهل الوصول إليه بسهولة من العديد من المناطق السكنية الأخرى.

يتضمن المجتمع مجموعة من الفلل والشقق المرموقة، حيث تتميز كل وحدة بتصميم أنيق، وتشطيبات حديثة، ومرافق داخلية أولية، مع وجود مخططات متنوعة متاحة تتراوح من شقق ذات غرفة نوم واحدة صغيرة إلى فيلات ذات ست غرف نوم فاخرة يمكن أن تستوعب عائلات كبيرة أو الذين يحبون الترفيه.

إضافةً إلى الملعب والوحدات السكنية، يقدم كمبوند قطامية ديونز مجموعة من المرافق الراقية والعصرية، بما في ذلك نادي بانوراما الرئيسي الذي يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي والحمامات السباحة، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية والسبا.

تم تطوير كمبوند قطامية ديونز من قبل مجموعة الأهلي القابضة الكويتية، والتي تشتهر بمشاريعها عالمية المستوى في الشرق الأوسط.

وبالخلاصة، يعد كمبوند قطامية ديونز في القاهرة الجديدة في مصر مكانًا راقيًا خاصًا بمن يقدّر الحياة الفاخرة والخضرة الطلابية الجذابة، ومناظر طبيعية خلابة. الملعب المركزي المنفرد على شكل ملاعب الجولف، والمرافق والوحدات السكنية، تجعل من الكمبوند وجهة مفضّلة للحياة الراقية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9ce7-6f8d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632