قطامية ديونز القاهرة الجديدة تاون هاوس ريسيل

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB65569
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

عتبر كمبوند فنادير مارينا الغردقة واحدًا من أرقى وأفخم المشاريع السكنية في الغردقة، حيث يوفر الكمبوند تجربة فريدة من نوعها للمقيمين فيه، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي على البحر الأحمر، وتصميمه الحديث والفخم، والخدمات المتميزة التي يوفرها للسكان. وفيما يلي مزيد من المعلومات عن كمبوند فنادير مارينا الغردقة.

الموقع: يقع كمبوند فنادير مارينا الغردقة في قلب المدينة، ويتميز بموقعه الفريد على البحر الأحمر، ويبعد عن مطار الغردقة الدولي حوالي ٢٥ دقيقة بالسيارة.

التصميم والوحدات السكنية: يتكون الكمبوند من وحدات سكنية فاخرة بمساحات تتراوح بين ٨٠ و ٢٥٠ مترًا مربعًا، وتتميز الوحدات بتصميمها الحديث والفاخر الذي يتضمن استخدام أحدث التقنيات والمواد في البناء والتشطيبات.

المرافق: يضم الكمبوند العديد من المرافق المتميزة والفخمة، ومن بينها حمامات السباحة، ونادي صحي وسبا، ومساحات خضراء واسعة، وأماكن للتنزه والاسترخاء، ومنطقة تجارية متكاملة، وصالات رياضية، وأماكن مخصصة للأطفال.

الأمن والأمان: يتم توفير الأمن والأمان للسكان في الكمبوند على مدار الساعة، وتتوفر خدمات الأمن والمراقبة بالكاميرات في كافة الأنحاء لضمان سلامة السكان والزوار.

الأسعار: تتراوح الأسعار في كمبوند فن