فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى قطامية ديونز Katameya Dunes

فلل 5 غرف للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB64075
9,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
9,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1690 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf & Land Scape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

يعد مشروع قطامية ديونز في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أهم المشاريع العقارية في المنطقة، حيث يتميز بتصميماته الحديثة والمتطورة والتي تلبي احتياجات الأسر والأفراد المختلفة.

يتكون مشروع قطامية ديونز من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي توفر للأسر المساحات الواسعة والتصاميم المتنوعة والمريحة. كما توفر الوحدات السكنية في المشروع جميع الخدمات والمرافق الضرورية للعيش براحة وسلام، بما في ذلك الحدائق وحمامات السباحة والملاعب الرياضية والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والمراكز الطبية.

يعد مشروع قطامية ديونز مثاليًا للأسر الراغبة في العيش في بيئة حديثة وفاخرة ومتطورة، حيث يتيح المشروع للأسر الاستمتاع بالحياة الراقية والمريحة في مكان هادئ وآمن. كما يوفر المشروع فرصة للاستثمار في العقارات وتحقيق العوائد المرتفعة، ويعد خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن فرص الاستثمار العقاري في مصر.

باختصار، فإن مشروع قطامية ديونز في القاهرة الجديدة في مصر يوفر فرصة للأسر الراغبة في العيش في بيئة حديثة وفاخرة ومتطورة، حيث يتيح المشروع للأسر الاستمتاع بالحياة الراقية والمريحة في مكان هادئ وآمن. وتعد أيضًا خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن فرص الاستثمار العقاري في مصر.