فيلا مفروشة 5 غرف للايجار فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB61376
9,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
9,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1690 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf & Land Scape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

قطامية ديونز القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية حديثة في مصر، تقع في وسط القاهرة الجديدة. تم إنشاؤها كجزء من الخطة الوطنية لتطوير منطقة القاهرة الجديدة من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وتعد قطامية ديونز القاهرة الجديدة أكبر منطقة تجارية في مصر، وتشمل العديد من المحلات التجارية، والمطاعم، والمراكز التجارية، والفنادق، والمولات، والمخازن، والشركات، والمؤسسات الحكومية والأخرى.

تعتبر قطامية ديونز القاهرة الجديدة مصدرا رئيسيا للإيرادات الضريبية للحكومة المصرية، والذي يسهم بشكل كبير في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. وتوفر القطامية ديونز القاهرة الجديدة عددا كبيرا من الوظائف الحكومية والخاصة للمواطنين المصريين، وهو ما يساهم في تحسين حياة الناس الذين يعيشون في المنطقة.

وتم تطوير قطامية ديونز القاهرة الجديدة كجزء من الخطة الوطنية لتطوير المنطقة، وتم تطويرها باستخدام المواد الأولية الأفضل والتكنولوجيا الحديثة، وتم تطويرها لتصبح منطقة تجارية متكاملة ومنطقة سكنية راقية. وتشمل التطويرات المخصصة لقطامية ديونز القاهرة الجديدة تطوير الطرقات والمدن الصغيرة والمحطات الحديثة الخاصة بالمواصلات العامة، وتطوير المساحات الخضراء، والخدمات الخاصة بالصحة والتعليم، والخدمات الإضافية.

وتعتبر قطامية ديونز القاهرة الجديدة منطقة تجارية عصرية تشكل جزءا كبيرا من التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، وتشكل أيضا جزءا كبيرا من الثروة الإسلامية المتنوعة.

وتشكل قطامية ديونز القاهرة الجديدة مصدرا رئيسيا للإيرادات الضريبية للحكومة المصرية، وهو ما يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. كما يوفر المجتمع المحلي بالقطامية ديونز القاهرة الجديدة العديد من الفرص الإقتصادية للمواطنين المصريين، وهو ما يساهم في تحسين حياة الناس الذين يعيشون في المنطقة.