شقق للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية ديونز

شقة 2 غرف للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB57071
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

قطامية ديونز القاهرة الجديدة مصر هي مشروع عمراني رائد في مصر والذي بدأ في عام 2010. يتضمن المشروع بناء حي جديد يحتوي على أكثر من ٢٠ ٠٠٠ منزلاً يضم أكثر من ٦٠٠٠ محلاً تجارياً ومؤسسات خدمية وأحدث المنشآت التكنولوجية. يقع المشروع في منطقة محيطة بالأشجار والحدائق في قلب القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة على النهر النيل. يشمل المشروع أيضاً بناء مدينة محيطة بالخضرة الأخضرة والمناظر الطبيعية الرائعة، والذي يضم المنطقة الحضرية الحديثة وأحدث المنشآت التكنولوجية.

يضم المشروع مستوحاة معمارية عالمية تشمل الأبواب الزجاجية والمنشآت الحديثة والمناطق الخضراء المشتركة والحدائق المشتركة. يضم المشروع أيضاً مسارات للجذب السياحي والترفيهي، بما في ذلك مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية ومنشآت ترفيهية وأحدث المنشآت التكنولوجية. يتميز المشروع بالأمان والأمان الذي يضمن للمشاريع التجارية والمنشآت التكنولوجية التي تتم به بالحفاظ على مستوى الأمن العالي.

يشكل المشروع الجديد بالقاهرة الجديدة مصر نقطة إنطلاق قوية للتطور الإقتصادي والاجتماعي في البلاد. يشكل المشروع أيضاً مجالاً رائعاً للاستثمار والتنمية الاقتصادية بإنشاء عدد كبير من الوظائف الجديدة وتحقيق الإنماء الاقتصادي.