شقق مفروشة 300 متر للايجار فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55450
3,500 دولار / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد قطامية ديونز في القاهرة الجديدة في مصر مشروعاً عقارياً فاخراً يتضمن مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية الفاخرة، وتقع في منطقة قطامية الراقية في القاهرة الجديدة.

تتميز الوحدات السكنية في قطامية ديونز بتصميمها الحديث والفريد، حيث توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بها، وتوفر تصميمات داخلية فاخرة وتشطيبات عالية الجودة.

تشمل المرافق والخدمات المتوفرة في قطامية ديونز القاهرة الجديدة في مصر مسابح ومناطق خضراء وملاعب رياضية وصالات رياضية وحمامات سباحة ومناطق للترفيه والألعاب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

يعد قطامية ديونز في القاهرة الجديدة في مصر فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في مصر، حيث يوفر المشروع مستويات عالية من الجودة والرفاهية بأسعار معقولة.

وتتميز المشروع بموقعه المثالي في قطامية الراقية في القاهرة الجديدة، الذي يوفر سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الهامة في مصر، مثل المطار الدولي والمناطق التجارية والترفيهية، ويوفر أيضاً سهولة الوصول إلى العديد من المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

وفي الختام، يعد قطامية ديونز في القاهرة الجديدة في مصر إضافة رائعة للمشهد العقاري، ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق والخدمات، ويعتبر فرصة استثمارية رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في مصر بموقع متميز في قطامية الراقية في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9801-6eb9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632