شقة 180 متر للايجار فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB54489
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

قطامية ديونز القاهرة الجديدة هي مشروع مشترك من الحكومة المصرية ووزارة النقل والهيئة العامة للطرق والجسور. يتألف المشروع من طريق أرضي مستقر يطول حوالي 30 كم من القاهرة إلى الجديدة الحدود المصرية الإسرائيلية. سيكون الطريق أول طريق إسرائيلي يصل إلى الحدود المصرية. يتميز الطريق بإطار الأمان الذي يضمن أقصى درجات الأمن والسرية للمرور بين البلدين.

سيتم تشغيل الطريق بالطريقة الجديدة الذي تسمى الطريق السريع. سيتم تشغيل الطريق بالسرعة القصوى المسموح بها في المصرية الجديدة، وهي 120 كم / ساعة. سيتم تشغيل الطريق بشكل آمن وسري، وسيتم تشغيله بشكل منظم لتحقيق الأمن والسلامة للسائقين.

يتم تصميم الطريق بشكل خاص للتأكد من امتلاك السائقين بأقصى درجات الأمان والسرية. سيتم تشغيل الطريق باستخدام التكنولوجيا الحديثة لتحسين الأمن والسرية والأمان. سيتم تطبيق أنظمة الأمن الحديثة للتأكد من أن السائقين سيحافظون على السرعة المسموح بها وأن المرور سيتم تنفيذه بشكل آمن.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير خدمات الطوارئ الضرورية للسائقين الذين يمرون عبر الطريق. سيتم توفير خدمات الطوارئ الضرورية للسائقين الذين تعرضوا لأي خطر أو خطورة في طريقهم. كما سيتم توفير الخدمات الطبية الضرورية للسائقين الذين يعانون من أي أعراض صحية أثناء الرحلة.

يعتبر قطامية ديونز القاهرة الجديدة مشروعاً أساسياً لتحقيق السلام والأمن في المنطقة وتسهيل التنقل السلس بين البلدين. يرجع ذلك إلى توفير الأمن والسرية للمرور بين البلدين وتوفير الخدمات الطوارئ الضرورية للسائقين. يمكن لهذا المشروع أن يحقق الأمن والسلام الذي يسعى إليه البلدين.