منازل مزدوجة للايجار فى قطامية ديونز Katameya Dunes

منازل مزدوجة للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48444
5,000 دولار / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
5,000 دولار
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

تعتبر قطامية ديونز القاهرة الجديدة مجتمع سكني فاخر ومرموق يقع في إحدى أرقى مناطق مصر. يقع هذا المجتمع الرائع بالقرب من العديد من المرافق الجيدة مثل المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم.

بصفتي محاميًا، فإنني على علم بالتداعيات القانونية للاستحواذ على العقارات، وخاصة في سوق مثل مصر. ومن المهم الحصول على توجيه من المحترفين المتخصصين لضمان أخذ جميع الأمور القانونية والعقدية في الاعتبار والتعامل معها بشكل صحيح.

يعد مجتمع قطامية ديونز القاهرة الجديدة وجهة سكنية مرغوبة لمن يرغبون في تجربة العيش الفاخر في بيئة آمنة وهادئة. يضم المجتمع فيلات وتاون هاوس وشقق وتم تصميم وبناء كل هذه الوحدات إلى أعلى المعايير، كما أن المجتمع يتميز بالعديد من المرافق العالمية مثل ملعب جولف بطولة، ونادي رياضي، وملاعب التنس، وحمامات السباحة، ومناطق لعب الأطفال.

ومن وجهة نظر قانونية، يتطلب شراء عقار في قطامية ديونز القاهرة الجديدة الامتثال الصارم لجميع القوانين واللوائح المعنية. ويتضمن ذلك الحصول على أية تصاريح وتراخيص ضرورية، وإجراء الفحوص الدقيقة للعديد من الميزات المختلفة للعقار، والتفاوض على شروط وأحكام عقد الشراء أو الإيجار.

عند الاستثمار في قطامية ديونز، من المستحسن بشدة الحصول على الاستشارات من وكيل عقاري أو محامي، الذين يمكنهم التأكد من أن نقل الملكية أو التأجير يتم بطريقة آمنة وقانونية. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم الحصول على فهم جيد للقوانين الضريبية المحلية والذي ينطبق على العقار الخاص وموقعه.

بشكل عام، يعد قطامية ديونز القاهرة الجديدة مجتمعاً فاخراً ومرموقاً يتميز بمجموعة واسعة من الخصائص التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات. ومن المهم استشارة المتخصصين ذوي الخبرة لضمان تلبية جميع المتطلبات القانونية والعقدية عند الاستحواذ على عقار في هذا المجتمع الحصري.