فلل 5 غرفة للايجار في قطامية ديونز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للإيجار فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB36791
9,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
9,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1690 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf & Land Scape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

قطامية ديونز هو منتجع جولف وسكني من الطراز العالمي يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المنتجع في موقع مترامي الأطراف تبلغ مساحته 500 فدان ويتميز بملعب غولف للبطولات من 18 حفرة صممه المهندس المعماري الشهير لملعب الجولف بيتر هارادين. تعتبر الدورة واحدة من أفضل الدورات في الشرق الأوسط وقد استضافت العديد من البطولات الدولية.

يضم المنتجع أيضًا ناديًا فاخرًا ومنتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات. يوفر المنتجع أيضًا مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والمنازل.

القطامية ديونز هي وجهة شهيرة للاعبي الغولف والسياح على حد سواء. يقع المنتجع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ويمكن الوصول إليه بسهولة من وسط المدينة. كما أن المنتجع قريب من عدد من المعالم السياحية منها أهرامات الجيزة والمتحف المصري ودار الأوبرا المصرية.

يعد المنتجع أيضًا موطنًا لعدد من الأنشطة ووسائل الراحة ، بما في ذلك ملاعب تنس ومسبح وملعب للأطفال. كما يوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، مثل ركوب الخيل وركوب الجمال وركوب المنطاد.

قطامية ديونز هي وجهة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن عطلة فاخرة ومريحة. يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة ووسائل الراحة ، فضلاً عن مجموعة من خيارات الإقامة ، مما يجعله وجهة مثالية لكل من لاعبي الغولف والسياح على حد سواء


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21ef32-63a2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632