شقق غرفتين للايجار فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB34017
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 13 Mar 2023

تعتبر قطامية ديونز من أهم مشاريع العقارات في مصر، وتقع في القاهرة الجديدة على مساحة تبلغ حوالي 3,000 فدان. وتضم المشروع مساحات سكنية وتجارية وفنادقية، وتطل على بحيرات صناعية ومساحات خضراء واسعة.

تم تطوير المشروع من قبل شركة "طلعت مصطفى" للتنمية العمرانية، ويعتبر من أضخم المشاريع العقارية في مصر والمنطقة العربية، حيث يحتوي على أكثر من 10,000 وحدة سكنية ومجموعة من الفنادق والمراكز التجارية.

ويتميز قطامية ديونز بتصميماتها العصرية والمبتكرة، وتوفر جميع أنواع الخدمات التي يحتاجها السكان، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والنوادي الرياضية وغيرها. كما توفر المساحات الخضراء الواسعة فرصًا للتجول والاسترخاء في أحضان الطبيعة.

وتعد قطامية ديونز من المناطق الآمنة في القاهرة الجديدة، حيث تتمتع بأمن وحراسة على مدار الساعة، وتتوفر بها جميع وسائل الراحة والسلامة للسكان.

ويعتبر سوق العقارات في مصر من أكثر الأسواق نشاطًا في المنطقة، ولذلك يعتبر امتلاك وحدة سكنية في قطامية ديونز فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين والمشترين المحتملين.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن قطامية ديونز توفر أماكن للعمل والتجارة والترفيه، مما يجعلها من الأماكن الأكثر شعبية للعيش في مصر، وتلبي حاجات جميع أفراد الأسرة. ومن المتوقع أن يتزايد الطلب على الوحدات السكنية والتجارية في المشروع مع تزايد الاهتمام بالعقارات في مصر.

وبهذا يمكن القول أن قطامية ديونز هو مشروع رائد في مجال العقارات في مصر والمنطقة، ويعد فرصة للعيش في منطقة حديثة وآمنة ومتكاملة الخدمات.