تاون هاوس للبيع فى قطامية ديونز, كمبوندات New Cairo

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139476
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

عد كمبوند قطامية ديونز واحدًا من أشهر المجتمعات الفاخرة في القاهرة الجديدة، مصر. ويتميز هذا الكمبوند بمرافقه العالمية المستوى والمنازل المصممة بشكل مذهل، مما جعله خيارًا شائعًا بين الباحثين عن نمط حياة عالي المستوى.

يتمتع المجتمع بمنطقة تمتد على مساحة 1.8 كيلومتر مربع وتقع بين مدينة القاهرة النابضة بالحياة والصحراء الهادئة. ويتكوتمع من فيلات وتاونوس وشقق مصممة بالعمارة الحديثة التي تمتزج بشكلد مع المناظر الطبيعية المحيطة به.

ويعد ملعب الجولف الخاص بكمبوند قطامية ديونز المصمم من قبل نيك فالدو بمثابة أحد أهم الجذبات حيث يتألف من 27 حفرة و يعد واحدًا من أفضل الملاعب في الشرق الأوسط على الإطلاق ويستضيف بعض أهم الفعاليات الرياضية والمباريات. ويضم النادي أيضًا مرفق تدريب حديث ومحل بيع الأدوات الرياضية.

بجانب الجولف، يحتوي المجتمع على مجموعة واسعة من وسائل الترفيه، بما في ذلك ملاعب التنس وحمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية ومركز أسباط الخيل. كما يتميز المجتمع بوجود نادي راقي يحتوي على مطاعم راقية وصالة للمقابلات الاجتماعية للسكان.

كما تعتبر الأمنية واحدة من الأولويات الرئيسية في قطامية ديونزث يتم المراقبة على مدار الساعة ويوجد فريؤهل من الحراس يقوم بالتجوال بالمنطقة. كما يحتوي المجتمع على محطة إطفاء مجهزة بالكامل لمواجهة أي حالات طوارئ.

يتمتع المجتمع بموقع متميز حيث يبعد بضع دقائق فقط عن المعالم الرئيسية في القاهرة، مثل الأهرامات والمتحف المصري والحي الإسلامي التاريخي. كما يقع المجتمع بالقرب من بعض أفضل المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية في المدينة.

وباختصار، فإن قطامية ديونز هو مجتمع فاخر يوفر نمط حياة فاخر ومناظر طبيعية خلابة ومرافق عالمية المستوى. وهو اختيار مثالي للباحثين عن مجتمع آمن وراقٍ للاقامة الاساسية أو كمنزل للاجازة في مصر.