كمبوند قطامية ديونز تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB136973
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يُعد كمبوند قطامية ديونز، الواقع في القاهرة الجديدة بمصر، من أشهر المشاريع العقارية الفاخرة حيث يجتمع ما بين الفخامة والمرفه والخدمات المتكاملة، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين المصريين والمقيمين الأجانب.

يقع كمبوند قطامية ديونز في وسط القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه العصري والفخم، إذ يحتوي على وحدات سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات العائلات المختلفة، كما يوجد داخل الكمبوند جميع الخدمات التي يحتاجها السكان ليعيشوا حياة مثالية.

يتضمن كمبوند قطامية ديونز ملاعب رياضية، حوض سباحة، مراكز تجارية، محلات تجارية، مسارات للمشي والجري، مناطق للشواء والتنزه، والعديد من الأنشطة والمرافق الأخرى، مما يوفر للسكان أسلوب حياة سعيد وممتع.

كما يوفر الكمبوند الأمن والحماية على مدار الساعة، إذ يتم تأمينه بأعلى معايير الأمن والحراسة، كما يتضمن نظام المراقبة بالكاميرات للحفاظ على سلامة السكان والتأكد من عدم وجود أي تهديدات.

وتتميز وحدات السكن في كمبوند قطامية ديونز بالفخامة والرفاهية، حيث تتميز بإطلالات رائعة على المدينة، كما تحتوي على ديكورات أنيقة وتصاميم حديثة مع توفير كل الوسائل التي يحتاجها السكان ليشعروا بالراحة والأمان والاستمتاع بوقتهم في منازلهم.

وفي الختام، يعد كمبوند قطامية ديونز القاهرة الجديدة لمن يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح، والعيش في مجتمع آمن ومتطور. لذلك، يمثل اختياراً مثالياً لكل من يبحث عن المستوى العالي من الراحة والترفيه في القاهرة الجديدة.