تاون هاوس للبيع فى كمبوند قطامية ديونز

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB136089
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
341 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

ُعد "قطامية ديونز"، الكمبوند السكني الفخم الذي طوّرته شركة الاستثمارات العقارية العالمية "DOJA"، واحدًا من أهم الوجهات السكنية التي شهدتها مدينة القاهرة الجديدة في الفترة الأخيرة. ويتميز كمبوند قطامية ديونز بدرجة عالية جدًا من الفخامة والرفاهية بالإضافة إلى جودة المباني الاستثنائية المقامة به.

الموقع
يقع كمبوند "قطامية ديونز" في وسط القاهرة الجديدة، التي تُعدّ إحدى أهم ضواحي المدينة الجديدة. وتتميز هذه المنطقة بقربها منز مناطق التسوق في المدينة الجديدة، مثل "سيتي ستارز مول"، و"مدينتي مول"، و"مول النهضة"، كما أنها موطن لأبرز المدارس والمستشفيات الرائدة في المدينة، مما يجعل هذه المنطقة خيارًا مثاليًا للعائلات.

المنازل والخدمات
يوفر كمبوند "قطامية ديونز" مجموعة واسعة من المنازل، بما في ذلك الفيلات والدوبلكسات. حيث تتميز المنازل بالفخامة والراحة وتم تصميمها بما يتناسب مع احتياجات العائلات. حيث تجهيز جميع الوحدات بتشطيبات عالية الجودة، مثل الأرضيات الرخامية و الخزائن المخصصة و الأجهزة الراقية. بالإضافة إلى المنازل، يتضمن المجمع بعض الخدمات الفاخرة، مثل ملعب الجولف المكون من 18 حفرة ، وملاعب التنس، ومركز لياقة بدنية.

المجتمع والأمن
قطامية ديونز هي مجتمع مغلق بأمن على مدار الساعة، حيث يتواجد أفراد الأمن في المدخل للمجمع. كما يتميز المجتمع بشعوره القوي بالمجتمع، مع أحداث ونشاطات منتظمة تنظم للمقيمين. كما يحتوي المجتمع على عدة حدائق ومساحات خضراء، مما يوفر للمقيمين بيئة سكنية هادئة ومريحة.

الاستنتاج
عندموع، يعد كمبوند قطامية ديونز عبارة عن مجتمع سكني فاخر يوفر للمقيمين تجربة سكنية فاخرة في وسط القاهرة الجديدة. يتميز المجتمع بمنازل عالية الجودة وخدمات فاخرة، إلى جانب شعور قوي للمجتمع والأمن. إذا كنت تبحث عن الاستثمار في بيئة سكنية فاخرة وراقية في القاهرة، فإن كمبوند قطامية دونيز يستحق بالتأكيد النظر.