تاون هاوس ريسيل 3 غرف فى قطامية ديونز للمطور العقارى القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية

3 غرف تاون هاوس للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB131823
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

يعتبر كمبوند قطامية ديونز في القاهرة الجديدة، مصر، من أشهر المجتمعات السكنية الفاخرة في المنطقة، والذي تم تطويره من قبل الشركة المصرية للاستثمارات العقارية. يغطي كمبوند قطامية ديونز مساحة تزيد عن 3.5 مليون متر مربع ويتميز بخيارات عديدة للمنازل الفاخرة منها الفيلات والتاون هاوس والشقق.

تم تصميم كمبوند قطامية ديونز لتوفير نمط حياة فاخر وراقي مع العديد من المرافق المتميزة والعالمية، مثل ملعب الغولف الرائع، والنادي الاجتماعي، وحمام السباحة وملاعب التنس ومركز اللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند العديد من المطاعم العالمية والمقاهي والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية، مما يوفر تجربة راقية ومذهلة للسكان والزوار.

تشتهر قطامية ديونز بالتزامها بالاستدامة والصداقة بالبيئة. لقد اتخذت إجراءات خضراء مثل استخدام مصادر الطاقة المتجددة، والحد من استهلاك المياه، وتشجيع التخلص الآمن من النفايات وإعادة التدوير.

تتميز الوحدات السكنية في قطامية ديونز بالرفاهية والراحة الفائقة، مع داخليات فسيحة وتشطيبات عالية الجودة والمرافق الحديثة. تتميز الفيلات بحدائق خاصة وحمامات السباحة، مما يوفر للسكان ملاذًا هادئًا بعيدًا عن ضوضاء المدينة.

يقع كمبوند قطامية ديونز في قلب القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى أهم المعالم والمرافق بالمدينة. يقع بالقرب من عدد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتربية الأسرة أو الاستمتاع بنمط الحياة الفاخر.

إذا كنت تب