قطامية ديونز القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB127900
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
570 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تفخر Doja Real Estate Investments مصر بتقديم أحدث إضافة إلى محفظتها من العقارات الفاخرة - منزل Katameya Dunes Twin للبيع في القاهرة الجديدة. تقع هذه المنازل التوأم ، التي تقع في واحدة من أكثر الأحياء المرموقة والمراجعة في المدينة ، مزيجًا فريدًا من الراحة والأناقة والتطور.

تم تصميم منزل Katameya Dunes Twin لتلبية احتياجات وتفضيلات العائلات الحديثة. تتميز كل وحدة بغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وغرف نوم متعددة مع حمامات داخلية. تأتي المنازل أيضًا مع حديقة خاصة وحمام سباحة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم المنازل وفقًا لأعلى معايير الجودة والحرفية ، وذلك باستخدام أفضل المواد والتشطيبات. تم تصميم التصميمات الداخلية لتكون وظيفية وتجميلية على حد سواء ، مع الاهتمام بكل التفاصيل. والنتيجة هي منزل ليس جميلًا فحسب ، بل أيضًا عمليًا ومريحًا.

يقع في قلب New Cairo ، ويوفر منزل Katameya Dunes Twin الوصول بسهولة إلى بعض من أكثر مناطق الجذب في المدينة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. يُعرف الحي أيضًا بمدارسه الممتازة ومرافق الرعاية الصحية ، مما يجعله مثاليًا