فلل نصف تشطيب 10 غرف للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

فلل 10 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

10    8
رقم الإعلان: GB123133
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1300 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
10
عدد دورات المياه:
8
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت Doja Real Estate Investments مؤخرًا مجمعًا جديدًا في القاهرة الجديدة ، تدعى مصر كاتاميا ديونز. يقع هذا المركب الفاخر في قلب New Cairo ، وهو موقع رئيسي يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، بالإضافة إلى القرب من المدارس العليا والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق.

Katameya Dunes هو مجتمع مسور يمتد على أكثر من 1.5 مليون متر مربع ، ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات ومنازل المنازل والشقق. يتميز هذا المجمع بملعب مذهل للبطولة من بطولة 27 حفرة صممه نيك فالدو ، مما يجعله وجهة أحلام لعشاق الجولف.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. وتشمل هذه النادي ، وسبا ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، وملعب تنس. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، بالإضافة إلى سوبر ماركت ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة في Katameya Dunes في تركيزها على الاستدامة والحياة الخضراء. تم تصميم المركب لتقليل تأثيره البيئي ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة إعادة تدوير المياه والمساحات الخضراء في جميع أنحاء التطوير.

تم تصميم الفيلات في Katameya Dunes لتقديم فسيحة وفاخرة