منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى قطامية ديونز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB106018
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
570 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند قطامية ديونز في القاهرة الجديدة، وهو من المشاريع التي يقوم بها المطور العقاري القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية المصريين. يقع المشروع في موقع مميز بالقرب من مناطق حيوية ومهمة في القاهرة الجديدة مثل أكتوبر ومدينتي.

في المشروع، تم تصميم الوحدات السكنية والفيلات بشكل فاخر ومتطور تقنيًا، وتحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي يحتاجها الساكن في حياته اليومية. كما يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات الحيوية التي يمكن للسكان الاستفادة منها، مثل حمامات السباحة الفاخرة والنوادي الصحية والملاعب والأماكن التي تحتوي على مواقف السيارات.

تعدّ مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أكبر المدن باستثمارات عقارية في مصر، حيث أنها تلبي احتياجات الكثير من الناس الراغبين في اقتناء وحدات سكنية وفيلات فاخرة. إذا كنت تفكر في الاستثمار في عقارات في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند قطامية ديونز هو واحد من المشاريع الواعدة والتي لا يمكن تجاهلها.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند قطامية ديونز يقدم العديد من المزايا الرائعة للسكان والمستثمرين، ويتمتع بموقع استثماري فريد في القاهرة الجديدة. لذلك، إذا كنت تفكر في الاستثمار في عقارات فاخرة وحديثة، فإن هذا المشروع يستحق النظر والاهتمام.