تاون هاوس متشطب ريسيل فى القاهرة الجديدة قطامية ديونز

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB102113
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند قطامية ديونز واحدًا من أفخم مشاريع المطور العقاري القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية في مصر، والذي يقع في موقع متميز على الطريق الدائري الجديد بالقرب من كمبوند القطامية، وهو يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المختلفة الأحجام والتصميمات، والتي تتميز بالفخامة والرفاهية.

يضم كمبوند قطامية ديونز العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والخدمات الأخرى، مما يجعله مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والمريحة، فهو يضم مدرسة ومركز للتسوق وفندق ونادي اجتماعي وملعب جولف ونادي صحي وإنترنت وحراسة 24 ساعة وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند قطامية ديونز بالتصميمات الجميلة والمبتكرة التي توفر الراحة والفخامة في نفس الوقت، فهي مجهزة بالعديد من الخدمات والمرافق، مثل مطابخ مجهزة بالكامل وأحواض الاستحمام الجميلة والمجالس الخارجية والمكيفات المركزية والإضاءة الداخلية المتصلة بـ"الذكاء الصناعي".

وتتكون الوحدات السكنية في كمبوند قطامية ديونز من الشقق الفاخرة والفيلات الرائعة، وتتوفر بعديدة مساحات وتصاميم لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، وتم إنشاء الوحدات بأنظمة حديثة ومتطورة تجعلها مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية.

ويعتبر كمبوند قطامية ديونز فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن العائد الجيد، وذلك بسبب الموقع المتميز والخدمات العامة والفخامة والجودة العالية، والتي تجعله مثاليًا للعائلات والأفراد والمستثمرين. وحيث أن الطلب على العقارات الفاخرة يزداد بشكل مطرد في مصر، فإن الاستثمار في كمبوند قطامية ديونز يعتبر خيارًا مثاليًا لتحقيق عائد جيد على الاستثمار.