فلل 5 غرف للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB84495
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند قطامية بريز واحدًا من أشهر وأفخم المجتمعات السكنية الحصرية في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يقع الكمبوند في منطقة سكنية فاخرة مساحتها 70،000 متر مربع، و يعتبر مشروعًا من شركة عفيفي للتطوير العقاري.

يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات الفاخرة، بتصميمات فريدة وأنيقة. ويوفر الكمبوند للسكان والمقيمين فيه عددًا من المرافق الفاخرة والمناطق الخارجية ، مثل المسابح والمطاعم والنوادي الصحية ومناطق الأطفال.

تم تصميم الفيلات في قطامية بريز لتلبية متطلبات السكان، حيث تتوفر فيلا بـ3 أو 4 أو 5 غرف نوم، وتحتوي كل فيلا على نوافذ كبيرة تسمح بتدفق الضوء الطبيعي وتعزز الحياة العامة في المباني مع تصميم داخلي دافئ وجميل مع واجهات فاخرة وتشطيبات عالية الجودة.

يوفر الكمبوند المرافق والمناطق الترفيهية للأسر والأزواج والفردية مثل المسابح والنوادي الصحية ونادي الأطفال ونوادي الرياضة، ويوفر كذلك الكمبوند بيئة فريدة من نوعها تتميز بالأمن والراحة حيث تتوفر خدمات أمنية على مدار الساعة وحدائق نباتية وحدائق خضراء كبيرة.

في النهاية، ينعكس فخامة ورفاهية قطامية بريز السكنية في تصميمها المعماري والمناظر الطبيعية الرائعة في أفضل مناطق القاهرة الجديدة وتقدم مجتمعًا فريدًا من نوعه للأشخاص الذين يبحثون عن جودة عالية في العيش والهدوء والخصوصية. وبفضل خدماتها الرائعة والمرافق الفاخرة، يعتبر كمبوند قطامية بريز إحدى أفضل الأماكن للعيش في مصر.