فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى قطامية بريز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB82947
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند قطامية بريز هو مشروع عقاري يتضمن التطوير العقاري المتطور في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يضم المشروع العديد من المميزات التي تجعله يختلف عن المشاريع الأخرى في المنطقة. يتميز كمبوند قطامية بريز بوجود العديد من الخصائص المميزة، منها التصميم الحديث والأناقة والأثاث المريح والمناظر الخلابة والخدمات الأساسية التي تضمن بيئة سليمة للحياة. يتميز المشروع بوجود عدد كبير من المناطق الخضراء المطلة على الحدائق والمساحات الخضراء التي تضمن بيئة سليمة للحياة والتجمعات الجماعية.

كمبوند قطامية بريز يحتوي على مستودعات كبيرة وأماكن للتسوق والمطاعم والمقاهي والصالات الخاصة والمنشآت الخدمية الأخرى، كما يحتوي على منطقة تجارية متطورة لتلبية احتياجات المشترين الحديثين. يتميز المشروع بوجود عدد كبير من المناطق الخضراء المطلة على الحدائق والمساحات الخضراء التي تضمن بيئة سليمة للحياة والتجمعات الجماعية. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الحدائق الخضراء والمرافق الرياضية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإضافية التي تشمل السينما والمطاعم والمحلات التجارية والمنشآت الخدمية الأخرى.

يقدم كمبوند قطامية بريز تجربة حياة متكاملة للمشتركين في المشروع، ويوفر العديد من الخدمات التي تضمن بيئة سليمة للحياة. يتميز المشروع بوجود أنظمة أمنية متكاملة وحماية عشوائية لضمان سلامة المستخدمين. يحتوي المشروع على منشأة تصميم عقاري متطورة لتحقيق أفضل النتائج للمشتركين في المشروع. يحتوي المشروع على منشأة تصميم عقاري متطورة لتحقيق الأفضل للمشتركين في المشروع. يوفر المشروع أيضا الاتصال السريع بالمناطق المحيطة والمدن الأخرى لتسهيل الوصول إلى المشروع.