فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB82322
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
285 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند قطامية بريز من أشهر المشاريع العقارية في مدينة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المتميز وتصميمه الراقي والحديث الذي يوفر للسكان العيش بطريقة مريحة وفاخرة.

يحتل كمبوند قطامية بريز مساحة تبلغ حوالي 70 فدانًا ويتميز بموقعه الجذاب الذي يجعله قريبًا من جميع أنحاء المدينة. يوفر الكمبوند إقامة متميزة في وسط المدينة الجديدة، بينما يتمتع السكان بالهدوء والراحة والخصوصية.

تم تصميم كمبوند قطامية بريز بأحدث التصاميم الحديثة التي تتضمن مجموعة متنوعة من وحدات السكن الراقية، حيث يعتمد التصميم على توفير بيئة حديثة وجذابة تحقق الراحة والهدوء للسكان.

يضم الكمبوند العديد من المرافق الحيوية والترفيهية المميزة مثل ملاعب الجولف، صالة رياضية، حمام سباحة كبير، مناطق العاب للاطفال، وملاعب تنس وبلياردو، بالإضافة إلى مناطق المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

يقدم كمبوند قطامية بريز خدمات متميزة لسكانه مثل خدمات الأمان على مدار الساعة والصيانة الدورية للوحدات وغيرها من الخدمات الأخرى، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة الراقية.

يستهدف كمبوند قطامية بريز الأسر الراغبة في العيش في بيئة حديثة وجذابة والتي توفر لأفراد الأسرة الراحة والرفاهية. يعتبر كمبوند قطامية بريز أحد أفضل الخيارات للعيش والمكان الأمثل لمن يرغب في الحصول على تجربة عيش مريحة وفاخرة.