قطامية بريز القاهرة الجديدة منزل مزدوج للبيع

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى قطامية بريز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB62914
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

قطامية بريز القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية وتجارية من القاهرة الجديدة بمصر، وتشكل جزءاً من المنطقة الشمالية الشرقية للمدينة. وتعتبر قطامية بريز أكبر مناطق المدينة الجديدة، وأكثرها تطوراً وتنمية. وتشمل المنطقة عدداً من المشاريع التجارية الكبيرة، ومنها مشروع المطار الدولي، ومشروع التجارة العالمية، ومشروع الشركات المصرية والعالمية. وتشتمل قطامية بريز على عدد من المشاريع السكنية الكبيرة، وتتضمن عدداً من المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع الصغيرة التي تتضمن المشاريع الصغيرة المخصصة للسكان المحليين. وتشمل قطامية بريز على عدد من المشاريع الصغيرة التي تشمل المشاريع الصغيرة المخصصة للسكان المحليين، والمشاريع الصغيرة المخصصة للسكان الأجانب، والمشاريع الصغيرة المخصصة للشركات المصرية والعالمية. وتشمل قطامية بريز على عدد من المشاريع الصغيرة التي تشمل المشاريع الصغيرة المخصصة للسكان المحليين، والمشاريع الصغيرة المخصصة للشركات المصرية والعالمية. وتشمل قطامية بريز على عدد من المشاريع التجارية والصغيرة التي تشمل المشاريع التجارية المخصصة للشركات المصرية والعالمية، والمشاريع الصغيرة المخصصة للشركات المحلية. وتشمل قطامية بريز على عدد من المشاريع التجارية الصغيرة التي تشمل المشاريع التجارية المخصصة للشركات المصرية والعالمية، والمشاريع الصغيرة المخصصة للشركات المحلية والصغيرة التي تشمل المشاريع التجارية المخصصة للشركات المحلية.

وتشمل قطامية بريز على عدد من المشاريع السكنية الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع الصغيرة التي تشمل المشاريع الصغيرة المخصصة للسكان المحليين، والمشاريع الصغيرة المخصصة للسكان الأجانب، والمشاريع الصغيرة المخصصة للشركات المصرية والعالمية. وتشمل قطامية بريز على عدد من المشاريع التجارية الصغيرة التي تشمل المشاريع التجارية المخصصة للشركات المصرية والعالمية، والمشاريع الصغيرة المخصصة للشركات المحلية.

وتشمل قطامية بريز على عدد من المشاريع السكنية الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع الترفيهية الصغيرة، والمشاريع الصغيرة التي تشمل المشاريع الصغيرة المخصصة للسكان المحليين، والمشاريع الصغيرة المخصصة للسكان الأجانب، والمشاريع الصغيرة المخصصة للشركات المصرية والعالمية. كما تشمل قطامية بريز على عدد من المشاريع التجارية الصغيرة التي تشمل المشاريع التجارية المخصصة للشركات المصرية والعالمية، والمشاريع الصغيرة المخصصة للشركات المحلية والصغيرة التي تشمل ال